العلاقة بينك وبين تاجر البلاك جاك

إذا كنت تقضي وقتًا كافيًا في الكازينوهات ، فستلاحظ ظاهرة مثيرة للاهتمام: لا أحد يعرف كيفية التعامل مع فريق لعبة ورق. بعض اللاعبين لا يسكتون أبدًا ويحاولون إقامة علاقات صداقة مع موزعهم. يعامل اللاعبون الآخرون اللاعب الكروي بتكريم أقل من حارس أو صبي في المدينة. لا المدقع في حالة جيدة لمجموعة متنوعة من الأسباب. كيف يجب أن تعامل تاجر البلاك جاك؟ هل هو خادم؟ هل انتم اصدقاء؟ والخبر السار هو أن إيجاد التوازن الصحيح بين المسافة والألفة ليس بالأمر الصعب.

ليس من الصعب بناء النوع الصحيح من العلاقة مع وكيلك وجعله أسهل. القواعد هي نفسها في كل مكان في حياتك المهنية لعبة ورق. كمبتدئ ، تعلم كيفية التعامل مع الموزع لتعلم آداب البلاك جاك الجيدة. إن معرفة شكل لعبة البلاك جاك المناسب طوال مسيرتك المهنية سوف يساعدك على تصنيف نفسك بشكل أفضل ولم يعد يعتبر “عداد بطاقات” أو لاعبًا مفيدًا.

عامل الموزع مثل الرجل الذي يقطع شعرك

أولاً ، أريد أن أقول أنه ليس صحيحًا تمامًا. في “الأيام الخوالي” ، تشاجر العديد من مصففي الشعر مع أذنهم وخضعوا لما اعتقدوا أنه كل شيء تحت الشمس. لحسن الحظ ، نحن نعيش في زمن متحضر. سوف تجد في بعض الأحيان مصففي الشعر الذين ليس لديهم الكفاءة المهنية المطلوبة ، ولكن ستجدون أيضًا تجار لديهم نفس المشكلات السلوكية. سنناقش في مقال لاحق كيف يجب أن نستجيب للمتداولين الذين يعانون من مشاكل. في الوقت الحالي ، سنتحدث عمومًا عن الطريقة التي تتوقع بها سلوك المورِّد وكيف يجب أن تتفاعل.

يشبه الوكيل أي موظف آخر في الكازينو – فهو يؤدي وظيفة ويقدم خدمة عملاء معينة. كما يحاول الحفاظ على توازن بين الابتعاد أو مؤنس للغاية. إذا كان يصادق اللاعبين أكثر من اللازم ، فقد ترى الإدارة أنهم ليسوا “موضوعيين” في سلوكهم. من ناحية أخرى ، إذا لم يتفاعل بشكل إيجابي مع اللاعبين على طاولته ، فهناك خطر في أن يتم وصفه بأنه “غير مهذب” أو عدم احترام لخدمة العملاء في العقار. كل التطرف يمكن أن يضر مسيرته. لهذا السبب ، فإن أفضل الوكلاء محترمون ولكنهم محجوزون. إذا سألتهم سؤالًا ، فسيجيبون عليك. إذا كنت ترغب في إشراكهم في مناقشة غير رسمية ، فسوف يعودون لصالحك حتى يحين الوقت لإعادة توزيع البطاقات. سوف يؤدي وظيفته وإذا كان لديه آخر واحد ، يجب تحذيره. هناك عدة طرق لتوجيه التاجر. وسيتم تغطية هذه في مقال في المستقبل.

سياسي ، لكن المتعامل يجعل عمله

أفضل تجار التجزئة في لعبة البلاك جاك هم خبراء في الحفاظ على “مزاج” إيجابي على الطاولة. إنه ليس بصوت عالٍ جدًا ، ولكنه بشكل عام مضحك ومتفائل. إذا كان الجو يبدو “مكتئبًا” أو فقد اللاعبون ، يمكن للتاجر الجيد أن يزيد من طاقته. إنها مهارة مكتسبة ولكنها مهمة. يعمل التاجر على نصائح وإذا لم يكن لدى اللاعبين وقت جيد ، فسيضر ذلك بربحيته. لهذا السبب ، يمكن للرباعيين على الأقل تكييف شخصيتهم ومستوى حشوتهم على مستوى اللاعبين على الطاولة. إذا كان لبيع السيارات يومًا سيئًا ، أو يعاني من مشاكل في المنزل ، أو كان في حالة مزاجية سيئة ، فليس من غير المعتاد أن يقدمه مدير الأرضية ويقترح عليه العودة إلى المنزل قبل أن يتمكن من إنجاز الأمور.

يعرف الموزع الجيد كيف يتصرف بشكل صحيح وكيف يكون متفائلاً بشأن الطاولة. بشكل عام ، يمكنك ببساطة اتباع مثاله. إذا كان يريد التحدث ، فليس عليك بالضرورة أن تتعامل مع الموضوع ، ولكن على الأقل تتصرف باهتمام. إذا لم يكن لديه الكثير ليقوله ، لا تأخذ شخصيا ، فستحدث أشياء كثيرة. الاهتمام الأكبر من قدرته على قيادة اللعبة والحفاظ عليها تتحرك هو أكثر أهمية من الشخصية.