تاريخ الروليت الأوروبي

لعبة الكازينو الأكثر شعبية في العالم ، مرادفًا للعشاء ولعب القمار الأنيق ، هي لعبة مرت بعملية ولادة طويلة عبر عدة قارات ودول وقرون.

التجسيد السابقة

هناك تقارير تاريخية عن استخدام عجلات القمار في الصين القديمة ، حيث استخدم الجنود عجلات لتعذيب أعدائهم الأسرى والمراهنة على نتيجة التعذيب. استخدم الرومان أيضًا العجلات للعب عن طريق وضع العجلة ووضع علامات عليها لجعل المقاطع متساوية ووضعها على عمود بحيث يتحول. ثم يمسكون سهم على الأرض ويقلبون السهم.

وبالمثل ، قام الجنود اليونانيون بدرعهم المعدني بوضع علامات على عشرة مسافات على الدرع ونقطة واحدة على الأرض تحت الدرع. يمكنك قلب الإشارة وتراهن على أي من الحقول العشرة التي تم إيقافها.

شجع القادة العسكريين الرومان واليونانيين جنودهم على لعب ألعاب الحظ هذه. لقد شعروا أنه ينبغي الترفيه عنهم قبل القتال وبعده جيدًا ، حيث حسّنوا معنويات الجنود ، مما ساعدهم على القتال بحماس وتفاني أكبر.

الروليت الفرنسية

يثني معظم المؤرخين في اللعبة على عالم الرياضيات الفرنسي الشهير بليز باسكال ، الذي تجاوزت مساهماته في الفلسفة والعلوم بشكل عام والرياضيات بشكل خاص مساهماته في لعبة إنشاء لعبة الروليت الفرنسية. حاول محدة ضغط أن يخترع جهازًا بحركة مستمرة ، لم يديرها ، وكانت لعبة الروليت نتيجة ثانوية.

ومع ذلك ، تشير بعض الأدلة إلى أن لعبة الروليت هي في الواقع مزيج من مباراتين سابقتين: لعبة هوكا الشهيرة في إيطاليا ، حيث تم استخدام طاولة مستديرة تحتوي على 40 كوب. تم حساب ثلاثة من الكؤوس على أنها صفر وسيراهن اللاعبون على الكأس التي ستسقط عليها الكرة. اللعبة الأخرى هي اللعبة الشهيرة في لعبة إنكلترا يعني غريب وحتى تم لعبه على طاولة مستديرة مع 40 أقسام مختلفة مع علامة غريبة أو حتى.

أضف صفر

تم لعب الروليت الفرنسية بالأرقام 1-36 لأكثر من قرن ، حتى أضاف شقيقان فرنسيان ، فرانسوا ولويس بلانك ، صفرًا في عام 1842. وهذا يعني أن اللعبة يتم لعبها الآن على 37 رقمًا تتراوح من 0 إلى 36.

لقد جعل هذا التغيير اللعبة أكثر شعبية لدى مالكي الكازينو لأنها زادت من الميزة المنزلية. عندما تم إدخال التغيير ، تم حظر المقامرة في فرنسا. استقر فرانسوا بلانك في مونت كارلو وافتتح أول كازينو في البلد الصغير. لقد أصبحت أول عاصمة عالمية للقمار الحديثة. لعب الروليت دورًا أساسيًا في جعل مونت كارلو وجهة لعبتها الشهيرة للملوك الأوروبيين والصناعيين الأثرياء.

الروليت الأوروبي

تمت إزالة القواعد “في السجن” و “المشاركة” ، والتي قللت من حافة المنزل ، وتم تغيير هيكل الطاولة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن هناك المزيد من الرهانات على “البلاي اوف” (الرهانات المدمجة على جميع الأرقام التي تنتهي بنفس العدد ، مثل 5 و 15 و 25 و 35).

الفرق الآخر بين الروليت الأوروبية والفرنسية هو تصميم الجدول. يحتوي الجدول الفرنسي على منطقة منفصلة للرهانات المعلنة (تسمى أحيانًا مكالمة المراهنة) والرهانات المجاورة.

غالبًا ما يستخدم الأمريكيون الروليت الأوروبي للإشارة إلى كل من الروليت الفرنسي التقليدي والروليت الأوروبي. يمكنك حتى العثور على الكازينوهات التي تخلط بين الاثنين وتعيين كل الروليت الأوروبية إلى الصفر.