رقائق والرهانات في بلاك جاك

في القسم السابق ، شرحنا كيفية اختيار لوحة البلاك جاك المناسبة. بمجرد اختيار أفضل جدول بناءً على مهارتك وميزانيتك ، يمكنك بدء اللعبة. ستحتاج إلى تبديل أموالك بالشرائح ومعرفة كيفية وضع رهان:

كازينو حالة مقابل. أون لاين الكازينوهات

مرة أخرى ، المعلومات التالية هي أساسا للكازينوهات البرية. تقضي الكازينوهات على الإنترنت على التنمر والعديد من المهام الموضحة أدناه تلقائية. كل كازينو على الإنترنت لديه عملية خاصة به لتحويل رقائق المال الحقيقية إلى رقائق. بمجرد القيام بذلك ، ستجد أن عملية المراهنة على “طاولات” كازينو البلاك جاك على الإنترنت بسيطة وبديهية. حتى لو كنت مقامرًا عبر الإنترنت ، فمن المهم أن تفهم كيفية التعامل مع الفواتير والرهان إذا قررت تجربة حظك في كازينو قائم على الأرض.

تغيير المال للرقائق

لذلك أنت على طاولة البلاك جاك ووجدت مكانك. حان الوقت للبدء في تداول أموالك لرقائق الكازينو. تجمع المعلومات التالية بين قواعد الكازينو وقواعد عمولة اللعبة وآداب السلوك المعتادة. مع بعض الاختلافات (سنتحدث عن ذلك لاحقًا) ، هذه هي الطريقة “الصحيحة” لتبادل الأموال للرقائق في معظم الكازينوهات الأرضية التي تواجهها في أمريكا الشمالية وحول العالم. ،

ستشاهد أمام مقعدك مباشرة دائرة تضع فيها رهاناتك. كل لاعب لديه واحد ويطلق عليهم بمهارة “دائرة باريس”. سنتحدث أكثر عن السباق في قسم المراهنة ، لكن من المهم معرفة مكانه وما هو عليه الآن. يطير الكثير من المال والرقائق حول طاولة لعبة ورق ، لذلك من المهم أن نفهم ما يحدث ومتى.

من المهم ألا تضع أي أموال أو رقائق في السباق ما لم تراهن. لا تسمح نيفادا ، على عكس الولايات القضائية الأخرى ، بالودائع النقدية في طاولات المقامرة (“الألعاب النقدية”). إذا وضعت الأموال التي ترغب في استبدالها بالشرائح في دائرة الرهان ، فقد يعتقد الوكيل أنك تراهن وترتب أولوياتها قبل أن تعرف ما يجري.

إن المكان المناسب لوضع أموالك في تجارة الرقائق مباشرة أمام دائرة باريس وبالقرب من الوكيل لجذب انتباهه. إنها أيضًا طريقة جيدة للقيام بذلك أثناء التعامل مع اليد السابقة. وبهذه الطريقة ، سيعرف أنه يجب أن يعتني بك بعد أن دفع الرهانات وقبل تسليم اليد التالية. لا تحاول أبدًا إعطاء أموالك (أو أي شيء آخر) للموزع – لأسباب أمنية ، لا يستطيع أخذ أي شيء منك. ضعها على الطاولة حتى تتمكن (والكاميرات الأمنية أعلاه) من رؤية ما يجري.

تأكد من شراء ما يكفي من المال للعب بأيد متعددة. على سبيل المثال ، قد ترغب في شراء 40 دولارًا أو 50 دولارًا على طاولة 5 دولارات. يستعيد الموزع أموالك ، ويدفعها إلى فتحة في الجدول ويقوم بحساب رقائقك. إذا كان لديك متطلبات اسم محددة ، فهذا هو الوقت المناسب. إذا لم يكن كذلك ، فمن المحتمل أن يقدم لك الوكيل مجموعة متنوعة. عندما تتلقى رقائقك ، ألق نظرة سريعة على القيمة الاسمية التي تطابق كل لون. بعضها كلاسيكي إلى حد ما: الأبيض عادة ما يكون 1 دولار ، وأحمر 5 دولارات ، و 25 دولارًا أخضرًا ، والأسود دائمًا 100 دولار تقريبًا. وهذا يعني أن بعض الكازينوهات تستخدم ألوانًا باردة أو عملات تذكارية مصممة بحيث لا يتم التحقق منها أبدًا.

إذا كنت تريد في مرحلة ما من اللعبة “تبديل” الرقائق مقابل قيمة أقل ، فببساطة ضع الرقاقة في نفس المكان الذي تتعامل معه بأموال الشراء الخاصة بك وسيقوم الوكيل بالتعامل معك. إذا انتهى بك الأمر بمجموعة من الرقائق منخفضة القيمة وتريد تجميعها في شرائح عالية القيمة ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه (يمكنك إخبار الوكيل “بتلويني” إذا كنت تريد الخروج).

بمجرد الانتهاء من اللعب وتريد استبدال رقائقك بالنقود ، لن يستطيع الموزع مساعدتك بعد الآن. بدلاً من ذلك ، يجب عليك الذهاب إلى أمين الصندوق (المعروف أيضًا باسم “الصندوق”) والإيداع. يستطيع أمين الصندوق الكازينو التعامل مع أي معاملة مالية: تغيير الأوراق النقدية الكبيرة ، عد العملة (في الكازينوهات القليلة التي لا تزال تستخدم فيها العملة) ، وتبادل رقائق ، وهلم جرا.