كيف تلعب ماكينات القمار

تستخدم معظم ماكينات القمار في كازينو على الإنترنت عملات معدنية. يمكنك اختيار قيمة كل عملة تدخلها في كل جولة وعدد العملات التي تلعبها في كل جولة – عادة ما يصل إلى 5 بحد أقصى.

للحصول على التكلفة الإجمالية للدوران ، ما عليك سوى ضرب قيمة العملة بعدد العملات المعدنية التي لعبت.

على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب بعملة 0.10 يورو ولعبت 5 عملات معدنية ، فإن رهانك الإجمالي هو 0.50 – 10 سنتات × 5.

إذا كنت تلعب بعملة معدنية بقيمة 0.20 يورو ، ولكن بعملة معدنية واحدة فقط لكل رهان ، ستتلقى تدورًا إجماليًا قدره 0.40 يورو ، حتى لو كانت قيمة العملة أعلى من العملة التي كانت لديك وقت الرهان 0 إلى دفع 10 €.

بشكل عام ، ننصحك باستخدام أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية ، حتى لو كان هذا يعني انخفاض مستوى العملة.

بالنسبة إلى بعض الآلات ، يمكنك اختيار عدد خطوط الرواتب التي تراهن عليها. نوصيك باللعب كحد أقصى – اضبط قيمة و / أو عدد الأجزاء إذا كنت تريد ضبط التكلفة لكل جولة.

لذلك ، إذا كنت تلعب ماكينات القمار

1. اختيار قيمة غرفتك.
2. حدد عدد العملات التي تريد المراهنة عليها.
3. إذا لزم الأمر ، حدد عدد الخطوط التي تريد تشغيلها. كما ذكرنا سابقًا ، نوصي بشدة أن تترك هذا بحد أقصى.

الاختلافات

هناك العديد من الاختلافات في ماكينات القمار والعديد من الكازينوهات على الإنترنت تقدم عدة مئات.
أبسط لديك فقط عدد قليل من خطوط الدفع وليس هناك خيار حقيقي للاعب ، فقط اضغط على زر البداية والأمل.

يحتوي معظمها على ما بين 30 و 50 خطوط الدفع وواحدة أو اثنتين على الأقل من السمات التي يمكن تشغيلها عن طريق استرداد 3 أو أكثر من رمز معين أو عشوائيًا.

في ما يلي مثال على واحدة من أبسط خطوط الفوز 1 الأساسية بدون ميزات.

اعتادت أن تكون شعبية في أيام ماكينات القمار ، لكن غالبية اللاعبين يفضلون الألعاب التي تحتوي على مزيد من الرواتب والميزات لأنهم يشعرون أنهم يحصلون على قيمة أفضل مقابل المال وأفضل للترفيه مقابل أموالهم.

ميزة أحدث من ماكينات القمار هي الفوز بكل الطرق. لا تحتوي هذه الحسابات على أي رواتب ، لكن أي مجموعة من الرموز على الثلاثة أو أكثر من بكرات تفوز. فيما يلي 3 ماكينات قمار قياسية من أصل 5 مع 243 فرصة فائزة. هؤلاء لاعبون مشهورون للغاية ، خاصةً مصعوق 2 (انظر أدناه) ، والتي تحتوي على ميزة تذكرك في المرة التالية التي تسجّل فيها الدخول.

هذا له ميزة إعطائك أدنى الدرجات في أول خمسة انتصارات لميزة ما. بعد 5 اختيارات ، يمكنك الاختيار بين ميزتين ، وبعد 10 اختيارات وبعد 15 تحديدًا ، يكون لديك الاختيار بين 4 ميزات ، ولكل منها عدد متغير من الدورات الحرة والإضافات المجانية.

تذكر أنه عند تسجيل الدخول واللعب في المرة التالية التي تلعب فيها على نفس الموقع والوصول إلى مستوى معين من الأداء ، فسوف يتذكرك ويقدم لك الميزات التي تحتاج إليها.

في حين أن معظم الآلات تدفع فقط من اليسار إلى اليمين ، إلا أن بعضها يزيد من الإثارة ويكسب الخطوط عن طريق الدفع من اليمين إلى اليسار.

يمنحك هذا الفرصة للفوز في كل جولة ، حتى لو لم تجلب لك أول 3 بكرات أي شيء. ضع في اعتبارك أن هذا لن يزيد من فرصك للفوز على المدى الطويل لأن نسبة الدفع لا تزال كما هي ، ولكن على الأقل تقدم بعض الفرص الإضافية لتمديد لعبتك.

فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هي نوع آخر من ماكينات القمار. هذه تميل إلى أن يكون لها نسب دفع أقل من ماكينات القمار الأخرى ، حيث تعزى نسبة صغيرة جدًا من كل لف إلى وعاء كبير ، والذي يمكن أن يكون له في كثير من الأحيان مبالغ نقود للحياة.

قل ما تريده حول ماكينات القمار وأحد أقل العوائد على ألعاب الكازينو ، لكن الفوز بالجائزة الكبرى التقدمي الأكبر في عام 2013 للاعب الفنلندي كان يبلغ حوالي 24،000،000 دولار.

إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى المراهنة كثيراً للفوز بهذا المبلغ ، فكر مرة أخرى. وكان مجموع حصته 0.25 إلى 25 سنتًا مقابل 24 مليون دولار.

استنتاج

هناك عدد قليل جدًا من ألعاب الكازينو التي توفر المزيد من الترفيه لأموالك عن ماكينات القمار ، مع كل الأضواء الساطعة والموسيقى والميزات الصاخبة والمثيرة.

ومع ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من ألعاب الكازينو ذات نسبة دفع أقل.

إذا كان اللعب عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال في كازينو هو الحصول على المتعة وفرصة ضئيلة للغاية للفوز بمبالغ متغيرة للحياة ، فاحرص على إغراء ماكينات القمار بنفسك.

ومع ذلك ، إذا كان هدفك الرئيسي هو زيادة فرصك في الفوز والخروج من الكازينو ، فمن المحتمل ألا تكون ماكينات القمار مناسبة لك ، لأن هناك العديد من الألعاب التي تقدم احتمالات أفضل.